حميدان يشيد بجهود جمعية اقرأ لعلوم القرآن في نشر الثقافة القرآنية مجتمعياً

 

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه، أمس الأربعاء، رئيس مجلس إدارة جمعية اقرأ لعلوم القرآن، السيد رياض حسن آل رحمة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.


وخلال اللقاء، تم استعراض إنجازات جمعية اقرأ لعلوم القرآن خلال الفترة الماضية، والتي تم خلالها تنفيذ أهداف الجمعية وسعيها لنشر الثقافة القرآنية بين أفراد المجتمع للإسهام في خلق جيل قرآني واعٍ، بحيث يكون القرآن الكريم محوراً لحياة الفرد والمجتمع، وذلك عبر ترسيخ الوعي بأهمية الارتباط بكتاب الله والاقتداء به. كما تم عرض خطط الجمعية المستقبلية الرامية إلى تنشيط الحراك الاجتماعي من خلال القرآن الكريم عبر مختلف الفعاليات والأنشطة وتدريس علوم القرآن الكريم.


وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بما اطلع عليه من برامج وأنشطة للجمعية، مؤكداً الدور المميز الذي تقوم به في نشر الثقافة القرآنية، بما يعزز التماسك الاجتماعي ونشر أسس الدين الحنيف وتكريس أصول وقيم العمل والعطاء والتسامح والتكاتف وغيرها من القيم التي حثنا عليها القرآن الكريم، مؤكداً دعم الوزارة لكافة جهود الجمعيات الخيرية والتطوعية ومنظمات المجتمع المدني، بما يعزز مبادئ الشراكة المجتمعية.


ومن جانبه، نوه آل رحمة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم منظمات المجتمع المدني وبالأخص جمعية اقرأ لعلوم القرآن، مؤكدين مواصلة العمل والعطاء في خدمة القرآن والمجتمع.