وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تنظم "معرض التوظيف في القطاع الهندسي للإناث"

 

 

تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، "معرض التوظيف في القطاع الهندسي للإناث"، تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، وذلك يوم بعد غد الأحد 11 فبراير الجاري، في بهو الوزارة بمدينة عيسى.

 

وسيتم خلال هذا المعرض المتخصص، والذي ستشارك فيه (50) منشأة عاملة بالقطاع الخاص، عرض الشواغر فيه للإناث المهندسات ممن تنطبق عليهن الشروط لشغل الوظائف الهندسية، وبأجور مناسبة، فيما ستعرض الوزارة عدداً من الشواغر الوظيفية والتدريبية الاحترافية في المجال الهندسي المنتقاة من بنك الوظائف لدى الوزارة.

وتدعو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للباحثات عن عمل المعنيات من أصحاب التخصصات الهندسية، لحضور المعرض، والاطلاع على الشواغر الوظيفية المتوفرة، ولقاء مندوبي المنشآت المشاركة، لتقديم طلبات توظيفهن، تمهيداً لاختيار أصحاب العمل المقبولات منهن لشغل هذه الفرص الوظيفية، بعد اتمام إجراءات التوظيف المقررة من قبل المنشآت نفسها، وذلك تحت إشراف مباشر من الوزارة.

 

ويأتي تنظيم هذا المعرض الأول للعام الجاري 2018، ضمن سلسلة معارض التوظيف التي تقيمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والهادفة الى إدماج المواطنين في وظائف ومهن نوعية وجاذبة، وبأجور مناسبة في مختلف القطاعات الانتاجية بسوق العمل.