خدمة إدارة الشواغر

خدمة إدارة الشواغر تتيح لإصحاب الأعمال إضافة وعرض الفرص الوظيفية المتاحة لدى المنشأة في موقع الوزارة، ومن ثم الاطلاع على الباحثين المرشحين على الشواغر المعروضة مع إمكانية الاطلاع على سيرهم الذاتية واختيار ما يناسبهم، ووضع نتائج الترشيح.
ابدأ الخدمة الإلكترونية

    1. أن يكون لديه حساب في الموقع الالكتروني.

    2. أن يكون السجل التجاري نشط.

    3. ادخال نتائج المرشحين للجميع وليس فقط للشخص المقبول للوظيفة.أن يكون لديه الحد الأدنى من القدرة على التعلم وغير مضطرب سلوكياً.

  1. عند بدء الخدمة سيقوم النظام بطلب تسجيل الدخول باستخدام رقم السجل التجاري وكلمة السر.

  2. قم بإدخال رقم السجل التجاري مع كلمة السر للاستمرار.

  3. قم بالذهاب الى صفحة إدارة الشواغر.

  4. ستظهر لك الشواغر التابعة لك، قم بالضغط على "عرض المرشحين".

  5. يمكنك رؤية معلومات المرشح والضغط على نتيجة الترشيح لإدخال النتائج.

    ملء الخانات المطلوبة في النظام الالكتروني .

    -

لمواصلة إجراءات دعم الأجور يجب على صاحب العمل التواصل وتقييم جميع المرشحين وإدخال النتائج لهم، ويمكن لصاحب العمل طلب المزيد من المرشحين أو غلق الشاعر مع تحديد الأسباب.

شارك هذه الصفحة

قيمنا: