خدمة البت في طلبات التسوية العمالية

تقدم هذه الخدمة للعاملين وأصحاب العمل بهدف تسوية أي نزاع قد ينشأ بينهما وذلك بشكل ودي وفقاً لقواعد قانون العمل في القطاع الأهلي، وعند التوصل لتسوية بين الطرفين يحرر فريق العمل بالجهاز محضر يتضمن التسوية تكون له قوة السند التنفيذي بقوة القانون.

    1. أن يكون طالب الخدمة ممن ينطبق عليه قانون العمل والقرارات التنفيذية الصادرة بموجبه.
    2. عدم وجود طلب لدى أي جهة قضائية أو إدارية متعلقة بذات الموضوع.
    1. التقدم بتسجيل طلب تسوية ودية أو طلب استفسار قانوني

    2. اختيار وملء استمارة طلب حل نزاع ودي.

    3. اختيار وملء استمارة استفسار قانوني.

    4. صورة بطاقة الهوية صالحة، ورقم التواصل أو الاتصال.

    5. ترسل الاستمارات مع المرفقات المطلوبة على البريد الالكتروني (alc@mlsd.gov.bh)

شارك هذه الصفحة

قيمنا: