خدمة إصدار شهادة البحرنة

تصدر شهادة البحرنة لخدمة أصحاب الاعمال الراغبين في دخول مناقصات مع الجهات الحكومية.
ابدأ الخدمة الإلكترونية

    1. أن يكون لديه حساب على موقع الوزارة.

    2. نسخة من السجل التجاري ساري المفعول باللغة العربية.

    3. يجب ان تكون نسبة البحرنه مستوفية للشروط حسب قانون هيئة تنظيم سوق العمل.

  1. عند بدء الخدمة سيقوم النظام بطلب تسجيل الدخول باستخدام رقم السجل التجاري وكلمة السر

  2. قم بإدخال رقم السجل التجاري مع كلمة السر للاستمرار.

  3. ستظهر قائمة بسجل الطلبات السابقة مع حالة كل طلب مع الملاحظات في حالة رفض الطلب.

  4. يمكنك تقديم طلب جديد من خلال الضغط على زر "طلب جديد".

  5. أدخل البريد الإلكتروني ورقم التواصل.

  6. أدخل نسخة من السجل التجاري في المرفقات.

  7. اضغط "إرسال الطلب".

    ملء الخانات المطلوبة في النظام الالكتروني مع ارفاق نسخة من السجل التجاري.

الأسئلة الشائعة:

  1. كيف أستطيع أن أحصل على شهادة بحرنة؟ بإمكان صاحب العمل التقدم لطلب الحصول على شهادة بحرنة عند الرغبة في التقدم للمنافسة للمناقصات الحكومية، ومن خلال الرجوع لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على www.mlsd.gov.bh . ملاحظة: شهادة البحرنة تصدر فقط للمنشآت الملتزمة والتي حققت النسبة المطلوبة.

  2. ما هي الإجراءات المطلوبة لإصدار الشهادة؟ - تسجيل المنشأة من خلال الموقع الالكتروني. -إرفاق نسخة من السجل التجاري.

  3. ماهي المدة المستغرقة لإصدار شهادة البحرنة؟ المدة بحد أقصى لإصدار شهادات البحرنة هي يوميّ عمل. .

  4. ماهي مدة صلاحية شهادة البحرنة؟ ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار.

  5. ما هي رسوم إصدار شهادة البحرنة؟ لا توجد رسوم لإصدار شهادة البحرنة

شارك هذه الصفحة

قيمنا: