القيم التي نتمسك بها في خدمة عملاؤنا:
  • التمكين: اتاحة الفرصة للعملاء للحصول على كافة خدمات الوزارة وتقديمها لهم بكل احترافية ومهنية، وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لهم.

  • الشفافية: توفير معلومات دقيقة حول الخدمات المتاحة والمعايير المطبقة والإجراءات المطلوب اتباعها، ومعاملة جميع العملاء بكرامة واحترام دون تمييز.

  • التواصل: الاستماع لاحتياجات العملاء بعناية، والتواصل معهم بشكل فعّال؛ لضمان تلبية احتياجاتهم وتوجيههم بشكل صحيح.

  • التميز: تقديم خدمات عالية الجودة، والمساهمة في تحسين تجربة العملاء، وتعزيز فرصهم في الحصول على أفضل خدمة.

  • الكفاءة والفاعلية: الاستجابة بشكل سريع ومرن لاحتياجات العملاء، وتوفير الدعم المناسب لهم في الوقت المناسب.


التزامنا نحو عملائنا:
  • - حُسن الاستقبال والمعاملة بكل اهتمام واحترام متبادل.

  • - إعطاء الأولوية للعملاء من كبار المواطنين وذوي الهمم.

  • - تقديم خدمات متميزة ذات جودة بكل احترافية ومهنية بما يتماشى ويتفق مع القوانين والأنظمة المتبعة.

  • - السعي إلى تقليص عدد الإجراءات لتوفير خدمة سريعة وسلسة بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المتبعة.

  • - تسهيل المعاملات وتنفيذها بكل يسر وفي أسرع وقت ممكن.

  • - التعامل مع البيانات الشخصية بمنتهى السرية.

  • - الرد على الاستفسارات بحرفية عالية ودقة في أسرع وقت ممكن.

  • - ضمان الوصول والاستفادة من خدمات الوزارة عبر قنوات خدمة متنوعة بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المتبعة.

  • - السعي إلى التكامل مع الأجهزة والهيئات الحكومية ذات العلاقة لتسريع إنجاز المعاملات.

  • - تلقيي آرائكم ومقترحاتكم بكل رحابة والتعامل معها بمنتهى الجدية.


توقعاتنا من العملاء:
  • - تقدير جهود موظفي الوزارة ومبادلتهم الاحترام وحسن المعاملة.

  • - الالتزام بالقوانين والأنظمة واتباع الإجراءات المعتمدة للحصول على خدمات الوزارة.

  • - تقديم كافة الأوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة الصحيحة والسليمة في الفترة المحددة.

  • - الشفافية والوضوح عند الرد على استفسارات موظفينا.

  • - المساهمة بالآراء والملاحظات بغرض التحسين المستمر لجودة خدماتنا.


ملاحظات واستفسارات وشكاوى العملاء:

تسعى الوزارة دائماً إلى التميز في تقديم الخدمات بجودة وكفاءة عالية، ولا تغفل عن استمرارية تطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، ولا يتم ذلك إلا عبر مشاركتكم وسماع اقتراحاتكم والرد على استفساراتكم واستقبال أي شكوى من خلال القنوات التالية:

  • • الاتصال بمركز الخط الساخن على الرقم: 80008001.

  • • إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني Info@mol.gov.bh.

  • • النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) أو من خلال تطبيق تواصل للأجهزة الذكية.

  • • منصات التواصل الاجتماعي.

  • • زيارة موقع الوزارة الالكتروني www.mol.gov.bh.

مع العلم بأن الوزارة تلتزم بإحالة جميع الشكاوى والاقتراحات إلى الإدارات والاقسام المعنية والرد عليها والتواصل مع العميل لاطلاعه على الاجراءات المتخذة.

شارك هذه الصفحة

قيمنا: